2022/06/30
شرطة تعز تؤكد استئناف عمل مصلحة الجوازات التزاما بتوجيهات المحافظ وتنفي صحة الإشاعات حول اقتحام مقر المصلحة

نفت إدارة عام شرطة محافظة تعز صحة الادعاءات المغرضة التي تبنتها مواقع إخبارية حول اقتحام مقر مصلحة الهجرة والجوازات بالمحافظة. 

وأوضح مصدر أمني بشرطة تعز أن ما تم صباح اليوم هو اجتماع لقيادات أمنية دعت إليه قيادة شرطة المحافظة انعقد في مقر المصلحة لدواع أمنية وبحضور كل من تم دعوتهم للإجتماع الذي انعقد بموافقة من محافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان.

وأضاف المصدر الأمني بشرطة المحافظة أن الاجتماع جرى بشكل طبيعي وناقش استئناف العمل في المصلحة، بينما غادر العميد منصور العبدلي بعد مرور فترة من وقت الاجتماع لانشغاله بظرف خاص خلاف ماروجته بعض المواقع الإخبارية التي عمدت إلى اختلاق الأكاذيب وتزييف الحقائق .

كما كشف المصدر الأمني عدم صحة الإشاعات التي تروج لإيقاف العمل في المصلحة وإجبار العاملين على المغادرة، مشيرا إلى أن كل هذه الأقاويل عارية تماما من الصحة جملة وتفصيلا .

وتؤكد شرطة المحافظة التزامها  بتوجيهات المحافظ رئيس اللجنة الأمنية التي تقضي باستئناف عمل المصلحة والصادرة مساء أمس الأول.

كما تهيب شرطة المحافظة بجميع الناشطين ورواد مواقع التواصل بعدم الانجرار خلف الأخبار الكاذبة والمعلومات المضللة، داعيا إياهم التحري قبل النشر واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

#الأمن_مسؤوليتنا_جميعاً

تم طباعة هذه الخبر من موقع الشاهد نيوز www.alshahednews.net zonline.com - رابط الخبر: http://alshahednews.net/news85280.html