2022/06/25
وكيل الهجرة والجوازات:-أصدرنا اكثر من(???)الف وثيقة سفر خلال النصف الاول من العام الجاري.

فعلت مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بمختلف فروعها اجراءات فعالة للحد من اعمال  السمسرة والوساطات التي تتم لاستخراج وثائق السفر.. واكد وكيل المصلحة العميد عبدالجبار سالم ان اصدار وثيقة السفر تتم اليوم بطرق سلسة وسهلة وميسرة من قبل مختلف مراكز الاصدار في مناطق سيطرة الشرعية.،والتي تستقبل الاف المواطنين بصورة طبيعية وليس هناك اي اغلاق لاي فرع كما يروج البعض. وتاتي هذه الاجراءات كاولوية استطعنا من خلالها تجاوز كثير من الصعاب والتحديات والتي تستهدف بشكل مباشر تخفيف العبء عن المواطنين وتوفير الجهد والمال وعدم وقوعهم تحت رحمة وابتزاز بعض ضعفاء النفوس.

واشار العميد سالم الى مساعي المصلحة للارتقاء بالخدمات المقدمة بهذا الخصوص  والارتقاء بالعمل الخدمي للمواطن،وتحسين الاداء بمامن شانه التيسير والتسهيل لحصول المواطن على جوازه. ولفت عبدالجبار سالم الى  انجازات المصلحة خلال النصف الاول من العام الجاري ،.مبيناً بان المصلحة اصدرت خلال الفترة ?/يناير الى ??/?يونيو الماضي اصدرت اكثر من(???)الف وثيقة او جواز سفر ..

انجازات..

وعلى صعيد انجازات المصلحة فيقول وكيل المصلحة العميد عبدالجبار سالم تمكنا من تركيب منظومة الرقابه الحدوديه في جميع المنافذ والمطارات في مناطق الشرعية "الوديعه_ ومطارسيئون _ومنفذشحن البري _وميناءالمكلا _ومطارالريان بالمكلا وبقية المنافذ البريه والبحريه " ،كما تم الانتهاء وافتتاح  منظومة الرقابه الحدوديه في مطار عدن وهذه المنظومه مزوده بأحدث الاجهزه وكاميرات التصوير والبصمه للمسافرين القادمين والمغادرين بشكل يسهل مراقبة دخول وخروج المسافرين  وعمل الإجراءات اللازمه لحماية بلادنا من دخول عناصر ارهابيه او خروج مسافرين ممنوعين من السفر.

منوهاً الى ان ذلك لن يتأتى الا بجهد وتفاني واخلاص كافة موظفي فروع المصلحة الذين يعملون على مدار الساعة لانجاز معاملات المواطنين وفي بيية عمل غير مناسبة وعلى راسها مشكلة الكهرباء ،وايضا عدم اكتمال وثائق المعاملات المطلوبة .وغيرها من الصعوبات..التي نحاول تجاوزها.وعدم عرقلة اي طلب او معاملة.وتمكين كل مواطن وثيقته وحقه القانوني والدستوري. وفي ختام تصريحه دعا وكيل مصلحة الهجرة والجوازات المواطنين الى ابلاغ مراكز الاصدار او فروع المصلحة في المحافظات المحررة الى الابلاغ عن اي ابتزاز او اعمال سمسرة سواءا داخل المركز او خارجه.

تم طباعة هذه الخبر من موقع الشاهد نيوز www.alshahednews.net zonline.com - رابط الخبر: http://alshahednews.net/news85277.html