تخرج الدفعة الأولى من كلية الهندسة بجامعة الجند وسط حضور رسمي ونخبوي كبير

نظمت جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا حفل تخرج الدفعة الأولى من كلية الهندسة وتقنية المعلومات ،اليوم، برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والمهني البروفسور خالد الوصابي، ومحافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان. 

وشهد الحفل حضور وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الاكحلي، ووكيل محافظة تعز المهندس مهيب الحكيمي، ومدير عام مكتب الأشغال المهندس عبدالحكيم الشميري، ومدير عام مكتب الثقافة الأستاذ عبدالخالق سيف، ومستشار وزير التربية والتعليم الاستاذ عبدالعزيز سلطان، ومستشار محافظ تعز الاستاذ عبدالحكيم شرف، وعدد من الأكاديميين والمهندسين والمدراء وممثلي الجهات ذات العلاقة.

واحتفلت الجامعة بتخريج أكثر من سبعين مهندساً من عدة تخصصات هندسية، بعضها تعتبر الأولى بمحافظة تعز، وتشمل التخصصات قسم الهندسة المدنية، الهندسة المعمارية، هندسة الميكاترونكس، التصميم الداخلي، تقنية المعلومات.

ورحب رئيس الجامعة الدكتور محي الدين القباطي بضيوف الحفل وأولياء الأمور، كما عبر عن سعادته بتخريج أولى الدفع الطلابية إلى سوق العمل، مهنئاً الخريجين والخريجات بمناسبة الوصول الى نهاية المرحلة الجامعية ونيل درجة البكالوريوس، ومحفزاً إياهم لمواصلة المسيرة التعليمية في الدراسات العليا، ومتمنياً لهم التوفيق في الحياة المهنية، وتمثيل الجند بصورة مميزة.

من جانبه، هنأ وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الاكحلي الخريجين والخريجات بهذه المناسبة، مؤكداً اهتمام السلطة المحلية بتعزيز علاقاتها مع الجامعات، والاسهام في صناعة المستقبل وبناء الوطن الذي يعد الشبابه أساسه المتين.

وتخلل الحفل فقرات فنية عديدة متميزة، نالت استحسان الجمهور الذي تفاعل معها بشكل كبير، بينها تكريم أسر الشهداء من طلاب الجامعة "بدرع الوفاء"، الذين رحلوا قبل أن يشهدوا حفل تخرجهم، في سبيل الجمهورية والوطن.

واختتم الحفل بتكريم الجهات المتعاونة في تدريب الطلبة، وتكريم الأوائل بهدايا ثمينة كما تم تكريم جميع الخريجين بالهدايا وشهادات التقدير، وسط فرحة غامرة سادت أجواء الحفل، وسيطرت على الجمهور الحاضر قبل الأوائل. 

وتتواصل سلسلة احتفالات الجند بخريجيها في الدفعة الأولى من خلال حفل تخرج كلية العلوم الإدارية والإنسانية الذي يقام غدا الأحد وهو ختام احتفالات دفعة Dreamers .

#جامعة_الجند_للعلوم_والتكنولوجيا

<