ياريكس ???? عام مليئ بالانجازات .. كلمة الاستاذ حسن الكاهلي رئيس مجلس الإدارة في الشركة

أبرز رئيس مجلس إدارة مجموعة ياريكس الاستاذ حسن الكاهلي لموقع كاف بوست أهم إنجازات وأعمال المجموعة للعام 2022 وجاءت كلمته على النحو الآتي :-

التصاعد الاستثنائي اللافت في كمية ونوعية إنجازات مجموعة شركات ياريكس، يشير بوضوح إلى أن تظافر جهود القوة البشرية النوعية الجبارة التي امتلكتها المجموعة قد دفعها بتسارع كبير إلى الأمام لتتخطى حواجز ماكنا نظن أننا سنتمكن من تحقيقها بهذه السرعة والكفاءة .

إن ماتم تحقيقه فقط في عامنا هذا الذي نستعد لتوديعه بعد بضعة أيام، يفوق حجم الإنجازات التي تم تحقيقها منذ البداية الأولى للمجموعة حتى بداية هذا العام .

يتنامى شعور الفخر لدى الإدارة العليا للمجموعة وهي ترى الأحلام تتحول إلى واقع ُمعاش على أيدي شبابها وشاباتها الكفاءات، المعززين بقيم الاخلاص والولاء، والمتسلحيين بالعلم والمعرفة اللازمة لحرق المراحل واختصار الزمن .

بسبب ماحققه كل فرد في هذه المجموعة، والا نستثني منهم أحدا، بتنا ننظر بثقة أكبر إلى مستقبل تطور المجموعة؛ وهنا النتحدث عن المستقبل البعيد، بل عن عامنا القادم والذي يليه .

نتوقع أن تتجاوز فترة ترسيخ إنجازات العام ???? الشهور الثالثة الأولى من وضع عدة أصفار على يمين الأرقام للعام القادم، حيث سننتقل بعدها مباشرةً التي تصف الأداء المالي والإداري للمجموعة .

سينتج عن الأصل فروع وأغصان وثمار عديدة نجنيها ونلتقط منها بذورا لزراعة المزيد من التجارب الناجحة .

سنحاول هنا إجمال بعض ماحققته المجموعة من نجاحات خالل هذا العام الذي يطوي آخر أيامه، ونحن ندرك أن وراء كل سطر منها مجهودات جبارة وتفان من كل أفراد عائلة ياريكس الكبيرة، الذين يتقدمون بروح الفريق الواحد، ُُُُمدركين أنهم في مرحلة وضع اللابنات الأولى في بناء صرح مجموعة تجارية كبيرة توشك

أن تضع نفسها بين الأسماء "العالمية" الكبيرة خلال فترة قصيرة من الزمن:

-نجاحات متواصلها تحققها شركة ياريكس ترافل مصر، كوريث متطور لما سبقها

داخل المجموعة من شركات في مجال السفريات والسياحة مع افتتاح مكتبها الجديد في منطقة الدقي.

 

المنتجات اليمنية تميزا وشهرةً على مستوى العالم، كالعسل والبن اليمني. وتم الافتتاح أول فرع لشركة "زراكش"، الشركة المعنية بتصنيع وتغليف وتسويق أكثر

هذا الفرع المتميز في أحد أكبر مولات دبي "مركز الغرير التجاري" كبداية لنشاط الشركة.

وتعتزم الشركة افتتاح فروع إضافية في كلا من دبي مول والريم مول في أبوظبي، والتوسع في الرياض والدوحة.ً

وهو الفرع الأول في سلسلة افتتاح أول فرع لمطاعم كي ان كي للوجبات السريعة خارج دولة اإلمارات، في مصر الحبيبة، وفي أحد أكثر شوارعها حياةً وازدحام نتوقع أن تتوالى بسرعة الفتة. الخطط تشير إلى افتتاح أربعة فروع إضافية في القاهرة وفرعين جديد في دبي وصنعاء.

 

-افتتاح الفرع الأول في مصر، مدينة الشيخ زايد، لمطاعم سقطرى، وهو أول فرع خارج دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وامتاز هذا الفرع بكونه نسخة فاخرة ومطورة عن الأصلية في مدينة دبي، ونتوقع له نجاحاً كبيراً وأيضا تصاعدا كبيرا في افتتاح فروع أخرى داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

 

أول هذه الفروع سيكون بالتجمع الخامس بالقاهرة، ثم الفرع الأول في أحد أهم شوارع العاصمة السعودية الرياض وبالمثل في العاصمة القطرية الدوحة.

 

-حصول مطعم سقطرى في دبي على تصنيف الدرجة الذهبية من بلدية دبي نظًرا لتطبيقه أقصى معايير النظافة والصحة والخدمة المتميزة.

 

-تحقيق العديد من الصفقات التجارية المهمة لشركة ياريكس التجارية في دبي، الأمر الذي يفتح آفاق عمل جديدة في كل أنشطتها والحصول على عدة توكيلات تجارية مهمة.

 

-حصول شركة ياريكس التجارية على الوكالة الحصرية لتسويق وتوزيع منتجات دومتي المصرية في السوق اليمنية. وفي القريب العاجل سيتم الإعلان عن خمس وكالات غذائية جديدة مصرية وتركية.

 

-الانتقال بنشاط شركة "تعال" إلى مستوى متقدم وترسيخ وجودها في السوق المصري مع تثبيت تعاقداتها مع أهم الشركات في مصر، مع الاستعدادات المكثفة اطلاق خدمة البي تو سي قريبًا .

 

تعزيز الحضور في السوق اليمنية عبر البدء في تطوير عمل بعض القطاعات التجارية هناك وتأسيس أعمال جديدة كامتداد لشركة ياريكس للسفريات والسياحة عبر افتتاح فرع لوكالة VFS وتوكيل سايبر. كما يتم على نحو مضطرد تطوير أعمال شركة ياريكس التجارية في اليمن .

 

-تطور كبير في أسطول شركة ياريكس كار من السيارات المتوسطة والفاخرة والفارهة والتي تقدم خدماتها في مدينة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

-حققت شركة باد كونسلت "الذراع الهندسي العالمي" لمجموعة ياريكس العديد من التطورات المهمة التي تمثلت في فتح أسواق جديدة لعملها في أفريقيا كأثيوبيا وغانا وزامبيا باإلضافة إلى أعمالها السابقة في السنغال ومالي ونيجيريا والكونغو.

 

أما أكبر الإنجازات فتمثلت في حصولها على عقد تصميم واشراف مشروع عملاق بمدينة أتالنتا، والية جورجيا، في الولايات المتحدة الأمريكية .

 

يمكننا الاسترسال في العديد من الإنجازات الأخرى وهذا سيأخذ عدة صفحات، ولكننا في الإدارة العليا نعتقد أن الإنجاز الهام الذي تحقق ويستمر في التحقق هو هذا الفريق الذي يتم ترسيخه وتطويره بخطى متواصلة وواثقة وناجحة ان أفراد فريق مجموعة شركات ياريكس هم النجاح الحقيقي، وكل مايتحقق على الأرض هو فقط انعكاس حقيقي لمجوداتهم الجبارة،وأفكارهم الإبداعية، وتفانيهم وإخالصهم وعملهم بروح الفريق الواحد .

 

الا يسعنا في هذه العجالة، ومهما أطبنا في مدحكم عزيزاتي وأعزائي أفراد أسرتنا الرائعة أن نفيكم حقكم من الشكر والتقدير .

 

إن أفضل شكر وتقدير يمكن أن نقدمه لكم هو الإستمرار في دعم خطواتكم وأعمالكم الناجحة، وتذليل كل العقبات أمامكم للانطلاق نحو تحقيق المزيد من الإنجازات

والنجاحات .

 

تقبلوا خالص التحية

أخوكم / حسن الكاهلي

رئيس مجلس الإدارة

وأعضاء مجلس الإدارة

<