مطعم سقطرى في دبي يتزين باللون الأحمر عند انطلاق مباراة المغرب وفرنسا

تزينت دبي كلها باللون الأحمر عند انطلاق مباراة منتخبي المغربو فرنسا الاربعاء، في نصف نهائي كأس العالم 2022.

 

وتعاظمت المطاعم والمقاهي وكذلك مناطق المشجعين في جميع أنحاء المدينة مع بطولة كأس العالم الجارية في قطر حيث احتشد المشجعون للتشجيع لـ "أسد الأطلس" في التجمع الكروي الكبير.

 

أحد هذه الأماكن كان مطعم ومقهى سقطرى في ديرة ، وهو مطعم شرق أوسطي ، والذي كان موطنًا لعرض العديد من المشجعين المغاربة خلال موسم كأس العالم هذا. يستعيد المشجعون هنا الذكريات الجميلة ويقضون وقتًا ممتعًا في أجواء كروية مميزة.

 

أثناء حديثه إلى خليج تايمز ، قال أحد أعضاء طاقم سقطرى ، "المشجعين يقضون وقتًا رائعًا في المقهى لدينا ، فريق الضيافة لدينا يبذل قصارى جهده لخدمة مصلحتهم".

 

وأضاف "فريق الضيافة في سقطرى يبذل قصارى جهده لدعم المغرب ، حيث يخدمون زبائنهم بالقمصان المغربية".

 

نظرًا لأن المغرب هو أول دولة عربية وافريقية على الإطلاق تصل إلى نصف نهائي أكبر حدث رياضي ، فإن المشجعين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا شجعوا أسود الاطلس احتفاء بانجازهم التاريخي وتحفيزهم لتحقيق انتصار جديد.

 

وحضر المشجعون أنفسهم في الاحتفال ، حيث كانت الإمارات العربية المتحدة موطنًا ثانيًا للعديد من المغاربة ، ويشجع السكان المحليون هنا "أسود الأطلس" من خلال مشاهدة بث مباشر لكرة القدم وتذوق المأكولات والمشروبات ذات الطابع الرياضي في بعض النقاط الساخنة في دبي. .

 

كما أن العرض المباشر للمباريات ، وهذا أيضًا في الأوقات المناسبة للجماهير في الإمارات العربية المتحدة - كان بمثابة متعة للعديد من المقاهي والمطاعم.

 

ويعد مطعم وكافيه سقطرى من أفضل المطاعم والمقاهي المتفاعلة في مواكبة كافة المناسبات من أجل خلق الأجواء الاحتفالية لزواره .

<