الباحثة اليمنية " حياة الذبحاني " تحصل على درجة الماجستير من إحدى الجامعات السودانية

حصلت الباحثة حياة الذبحاني ، اليوم ، على درجة الماجستير ، من جامعة العلوم والتقانة في دولة السودان ، برسالة عنوانها "دور التدريب في تطوير أداء العاملين في المنظمات الأهلية بالجمهورية اليمنية بالتطبيق على المنظمات الأهلية في مدينة تعز" .

تكونت لجنة المناقشة من الدكتور عاطف عوض علي مشرفاً ، والدكتور محمد تاج الدين مناقشاً خارجياً ، والدكتور عيسى ضوء البيت محمد مناقشاً داخلياً .

وعبرت الباحثة عن سعادتها البالغة فيما حصدته خلال ثلاث سنوات ، معبرة عن شكرها الدائم لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة تعز ، ولكل من ساندها ودعمها في إتمام هذا الجهد المبذول .

وأهدت الباحثة نجاحها وتفوقها هذا " لموطني الغالي الجمهورية اليمنية ومدينتي تعز وسكانها ولشهدائها العظام وجرحاها الأماجد ، والأسرى وكل المناضلين الشرفاء ولروح والدي رحمة الله عليه ولأسرتي الحبيبة أمي وأخي وأخواتي وأولادي الأعزاء أسماء وأسامة ويوسف ولقريتي ذبحان ولكل أساتذتي العظماء ، وهي كذلك لصديقاتي وزملائي في العمل الإنساني ولكل الأفاضل رجالاً ونساءً .

واضافت أهدي هذا التحصيل العلمي للأب الفاضل الشيخ حمود سعيد المخلافي حفظه الله ورعاه ولملهمتي العزيزة الغالية توكل كرمان حفظها الله ورعاها .

<