جامعة الجند تكرم مكتب المالية بمحافظة تعز

كرمت جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا، اليوم، مكتب المالية بمحافظة تعز ، بدرع الشراكة لتعاونه مع الجامعة في تدريب الطلبة في قسم المحاسبة، بكلية العلوم الإدارية والإنسانية.

ومثل الجامعة الدكتور معاذ المقطري، رئيس قسم المحاسبة، والأستاذ فارس البنا ،مدير الإعلام، فيما استقبلهما الاستاذ عبدالكريم الحبيشي، نائب المدير العام، والأستاذ سمير المقطري، نائب المدير، والأستاذ سمير الجرافي، مدير الشؤون المالية بالمكتب.

وعبر الدكتور المقطري عن امتنان الجامعة لقيادة وكادر المالية لتعاونهم في تدريب الطلبة على الجوانب العملية في العمل، مؤكداً أن الشراكة مع المكتب ممتدة إلى أبعد من التدريب، بما يصب في مصلحة الطالب والمجتمع عموما.

من جانبه، أكد الأستاذ عبدالكريم الحبيشي استعداد المكتب للمساهمة بفاعلية في تدريب الطلبة، والعمل مع الجامعة في إطار الأنشطة المجتمعية. فيما لفت الاستاذ سمير المقطري إلى تميز مستوى الطلبة المتدربين، الأمر الذي يشير إلى اهتمام الجامعة بتطوير مستوى الطلبة في الجانبين النظري والعملي.

وينتشر طلبة الجامعة في مكاتب ومؤسسات وبنوك ومنشآت ومصانع وشركات مختلفة، لتدعيم مستواهم العلمي بالتدريب العملي، الذي يسهم بشكل كبير في تأهيلهم إلى سوق العمل.

#حقق_حلمك  #جامعة_الجند_للعلوم_والتكنولوجيا

<