مدير شرطه تعز يحضر اجتماع المكتب التنفيذي

عقد المكتب التنفيذي لمحافظة تعز ، اليوم الاثنين ، اجتماعه الدوري برئاسة وكيل أول المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي ،لمناقشة عدد من القضايا الملحة التي تهم المواطنين وفي مقدمتها قضايا الأمن والمالية والنظافة .

 
عــــاجل : "بشرى سارة" الإعلان عن نهاية الحصار ضد "قطر" وفرحة عارمة تعمم الدوحة .. شاهد

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء عبد الكريم الصبري ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة ، استعرض مدير إدارة الشرطة العميد منصور الاكحلي تقريرا عن الأوضاع الأمنية وعدد القضايا ونسبة الضبط لمرتكبيها والتنسيق مع الجهات القضائية لاستكمال محاكمة المتهمين..مؤكدا إن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد كل من يحاول العبث بارواح المواطنين وممتلكاتهم..منوها إلى الجهود التي تبذلها فرع مصلحة الهجرة والجوازات والأحوال المدنية وإدارة المرور والبحث الجنائي في سبيل تثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة .

 

من جهته استعرض مدير صندوق النظافة والتحسين عبد الله جسار المعوقات التي يعاني منها الصندوق وأدوات الفساد التي تقف عائقا أمام تنظيف المدينة ومصادرة الموارد دون مسوغات قانونية..مطالباً قيادة السلطة المحلية اتخاذ إجراءات عقابية للحد من هذه الخروقات التي تستنزف صندوق النظافة والتحسين وتعيق عمله.

 

كما استعرض مدير فرع مؤسسة المياة والصرف الصحي سمير عبد الواحد تقرير عن تشغيل عدد من الآبار وإجراءات إيصال المياه إلى الأحياء السكنية رغم الأضرار التي طالت مؤسسة المياه وممتلكاتها في إطار استهداف المليشيات للمحافظة ومقومات الحياة فيها .

 

إلى ذلك أشار وكيل أول المحافظة الى إن هناك لجنة من عدد من الجهات تقوم حاليا بتقييم أداء المكاتب التنفيذية واتخاذ إجراءات عقابية للمقصرين والمتلاعبين بواجباتهم وخصوصا المكاتب الايرادية والمكاتب التي لها صلة مباشرة بخدمة المواطنين واحوالهم المعيشية.

نسعد بمشاركتك